+86 18925518137
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » الأخبار و الأحداث » أهمية استخدام ضوء لوحة الترخيص

أهمية استخدام ضوء لوحة الترخيص

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مصادر ضوء LED هي منتجات إلكترونية منخفضة الجهد تعمل بنجاح دمج العديد من التقنيات الناشئة مقارنة بالآثار المضيئة لمصادر الضوء التقليدية. يتم استخدام LEDs بالفعل في مجموعة واسعة من أجهزة الإضاءة ، مثل الأضواء الوامضة التي تعمل بالبطاريات ، والأضواء الصوتية المصغرة ، وأضواء الأمان ، وأضواء السيارات وغيرها الكثير. ستركز هذه المقالة على أهمية استخدام ضوء لوحة الترخيص.

ضوء لوحة الرخصة


أهمية استخدامضوء لوحة الرخصة

الميزات الرئيسية لضوء لوحة الترخيص

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند استخدام ضوء لوحة الترخيص؟



أهمية استخدام ضوء لوحة الترخيص



يعد استخدام ضوء لوحة الترخيص أمرًا مهمًا للغاية ، ليس فقط بسبب مطالب المجتمع ، ولكن أيضًا بسبب القواعد الاجتماعية. كما نعلم جميعًا ، كل سيارة لديها رقم لوحة ترخيص في وضع بارز في المقدمة والخلفية للسيارة ، ويتم تركيب ضوء لوحة الترخيص بجوار أو أعلى رقم لوحة الترخيص في الخلف. خلال اليوم ، يكون رقم لوحة الترخيص مرئيًا بوضوح ، بينما في الليل لا يكون مرئيًا بدون الضوء. وفقًا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون لجميع المركبات مصابيح لوحة الترخيص الخلفية عند القيادة في الليل. من المهم أن نلاحظ أن مصابيح لوحة ترخيص LED أكثر تكلفة وبالتالي يكون لها تأثير على شعبيتها.



الميزات الرئيسية لضوء لوحة الرخصة



المزايا الفنية

يمنع استبدال مصباح لوحة الترخيص مع LED البلاستيك من التشوه بالحرارة. وذلك لأن ضوء لوحة الترخيص لديه العديد من مزايا مصابيح LED. على سبيل المثال ، استخدام DC Drive ، واستهلاك الطاقة المنخفض ، وحياة الخدمة الطويلة ، وما إلى ذلك في التيار والجهد المناسب ، يبلغ عمر لوحة الترخيص عمر منتج نظري لأكثر من 10 سنوات.


كفاءة تشغيل عالية

ضوء لوحة الترخيص سريع ، لا يوجد وقت لبدء حار ويتوهج في microseconds ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل متعلقة بالتأخير.


مزايا مصدر الضوء

يحتوي ضوء لوحة الترخيص على نقاء مضيء مرتفع وألوان واضحة وحيوية ولا يسبب أي تلوث أو ضرر.


هذه هي السمات الرئيسية لضوء لوحة الترخيص. يسهل تثبيت ضوء لوحة الترخيص ، لذلك لا يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في البحث عن كيفية تثبيته واستخدامه ، وسيبقيك آمنًا على الطريق. ومع ذلك ، فإن اختيار ضوء لوحة الترخيص ليس مهمة سهلة. إنه يتطلب دراسة متأنية لمزايا العلامة التجارية وميزات المنتج.



ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام ضوء لوحة الترخيص؟



لا تحتاج إلى تشغيلضوء لوحة الرخصة عند القيادة أثناء النهار ، يمكن أن يؤثر ذلك على حياة لوحة ترخيص على مدى فترة طويلة من الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب تنظيف ضوء لوحة الترخيص مباشرة بالماء لمنع تلف المكونات الإلكترونية.



ما سبق هو مقدمة كاملة لضوء لوحة الترخيص. مع تطور التكنولوجيا ، تتقدم تقنية LED يومًا بعد يوم ، وكفاءتها المضيئة تحقق اختراقات مذهلة. مع المعلومات أعلاه ، هل لديك فهم أفضل لضوء لوحة الترخيص؟ تطورت إلى مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، وتصنيع ومبيعات مصابيح السيارات/الشاحنات عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائمًا بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \"وتصر على مبدأ تطوير \" الموجهة نحو الأشخاص والموجهة نحو السوق والمتمحورة حول العملاء \"لتزويد العملاء بالعملاء مع أسعار معقولة وأسلوب عمل ممتاز ومنتجات عالية الجودة وخدمة مثالية قبل البيع. منتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع والبيع بعد البيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ضوء لوحة الترخيص ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة وجودة المنتج.



رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号