+86 18925518137
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » الأخبار و الأحداث » التطبيقات الرئيسية لأضواء Marker Roof LED

التطبيقات الرئيسية لأضواء Marker Roof LED

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد تكنولوجيا LED ذات أهمية كبيرة للحياة الحديثة، وقد عززت مجيء إضافات LED أكثر تطوير صناعة الإنارة من خلال تقليل كمية الكهرباء اللازمة للإضاءة بشكل كبير. في هذه المقالة سنركز على الاستخدامات الرئيسية للأضواء LED سقف ماركر.

أدى أضواء سطح السقف

ما هي أضواء مرقس سقف LED؟

أين يمكن استخدام أضواء LED Marker Roof؟

كيف يمكنني الحفاظ بشكل فعال على أضواء ماركر سقف LED الخاص بي؟


ما هي LED Roof Marker Ligths؟

الأدى أضواء سطح السقفهو نوع من ضوء علامة LED مع الدوائر الداخلية المصممة خصيصا لضمان الأداء الفعال. يستخدم أساسا على أسطح المركبات. من حيث الوظيفة، إنه نوع من ضوء الإشارة. أضواء Marker LED LED ليست ممتعة للغاية بشكل جمالي لأنها يمكن التعرف عليها على السيارة. أضواء Marker LED LED هي إضافة الديكور والسلامة المثالية.


أين يمكن استخدام أضواء LED Marker Roof؟

الأدى أضواء سطح السقفيمكن استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن تطبيقها على أنواع مختلفة من المركبات. إنه مثالي للمركبات الأمامية أو الخلفية، ويحسن الرؤية في الليل ويمكن استخدامه في ظروف ضبابية أو ممطرة. وفقا للإحصاءات، تسبب 60٪ من حوادث السيارات بسبب ضعف الرؤية. تعد أضواء Marker LED LED هي ميزة أمان مهمة مهمة وأساسية لا تفي فقط بمتطلبات السطوع الأساسية، ولكن أيضا بمثابة تحذير سلامة جيد.


كيف يمكنني الحفاظ بشكل فعال على أضواء My LED Roof Marker؟

احتياطات التنظيف

من الأفضل عدم استخدام المياه لتنظيف مصابيح الأضواء LED سقف LED، فقط امسحها بقطعة قماش جافة وجففها قدر الإمكان إذا لمسوا بالماء بطريق الخطأ. بعد تعرض أضواء علامة السقف LED للرطوبة، من المهم الانتظار حتى يجف قبل استخدامها مرة أخرى. على الرغم من أن أضواء Marker LED LED مقاومة للماء للغاية، فإن العمل في الظروف الرطبة لفترات طويلة من الزمن ستظل تؤثر على كفاءتها. بدلا من ذلك، يمكن مسح أضواء علامة السقف LED مع الماء الرطب لمنع تراكم الغبار والفعالية الفعلية لأضواء Marker Roof LED.


لا تفكيك الكبد نفسك

أضواء Marker LED LED لها تصميم مضغوط. عند استخدام مصابيح LED Roof Marker، نوصي بتشغيل هيكل الإنارة ولم يتم تغيير المكونات في الإرادة. بعد أن تكون أضواء علامة السقف LED نظيفة ونهاية الصيانة، نوصي بإرسالها إلى متجر إصلاح احترافي للإصلاح، لأنها سهلة تفويت أو سوء تثبيت أجزاء الإنارة على سلامتك الخاصة.


هذا كل شيء عن أضواء LED سقف ماركر. هل تعرف المزيد عن مصابيح LED Roof Marker من المعلومات المذكورة أعلاه؟ Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تأسست في عام 2009. لقد تطورنا إلى مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تدمج البحث والتطوير والتصنيع ومبيعات أضواء السيارات / شاحنة LED عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائما بفلسفة العمل في \"الإدارة العلمية، والفوز بجودة الفوز والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \" وتصر على تطوير مبدأ تطوير \"الموجهة نحو الناس، الموجهة نحو السوق والمتركز على العملاء \" لتزويد العملاء أسعار معقولة، وأسلوب عمل ممتاز، منتجات ذات جودة عالية وخدمة ما قبل البيع الكمال. منتجات ذات جودة عالية وخدمات ما قبل البيع أو ما بعد البيع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مصابيح LED Roof Marker، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة ونوعية المنتج.


رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号