+86 18925518137

تاريخ تطوير LED Review Light Light

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الLED مراجعة مرآة الضوءهو ممثل نموذجي لأصوات السيارات الحديثة LED ، والتي تُستخدم بشكل أساسي مع مرايا الرؤية الخلفية وتجمع بين مزايا تقنية LED لضمان جودة المنتج. ستوفر هذه المقالة مقدمة موجزة وتحليلًا لضوء مرآة المراجعة LED من خلال تقديم تاريخ تطوير LED Review Mirror Light.



تاريخ مرآة مراجعة LED LED

الاتجاهات في تطوير LED Review Mirror Light

الميزات الأساسية لضوء مرآة مراجعة LED

LED Mirror Review Light


تاريخ الLED مراجعة مرآة الضوء



تم اكتشاف ظاهرة اللمعان الكهربائي شبه الموصل في وقت مبكر من عام 1907 ، لكن التقدم كان بطيئًا بسبب ضعف الضوء وصعوبة الإنتاج الضخم. بعد بضعة عقود من التطوير ، بدأت المصابيح LED في إنتاجها بكميات كبيرة في الولايات المتحدة. بينما في عام 1985 ، شوهدت إشارات سيارة LED لأول مرة في سيارات الركاب ، والتي مهدت الطريق للاستخدام اللاحق لأضواء مرآة المراجعة LED.


بعد دخول القرن الحادي والعشرين ، مع توسيع نطاق إنتاج السيارات ، وكذلك الحال مع مجموعة متنوعة من مصابيح LED ، والتي يعد LED Review Mirror Light مثالًا نموذجيًا. وفقًا للبيانات ، تم كسر LED في تطبيق السيارات من خلال نطاق الإضاءة الصغيرة عالية الفرامل ، مما يمثل مرحلة جديدة في مصابيح وفوانيس إشارة LED في الصين. تتطور مصابيح السيارة LED الحالية في اتجاه التخصيص والفن ، ويتوسع الطلب على ضوء مراجعة LED تدريجياً.



اتجاه تطوير LED Review Light Light



من خلال التطوير المستمر للتكنولوجيا الصناعية ، فإن مصابيح السيارات لديها متطلبات عالية لأداء معلمات مكونات LED ، وخاصة الكفاءة العالية ، والطاقة العالية ، والموثوقية العالية ، والاستقرار الكهربائي ، والبصري ، والاتساق ، مما يعني أن جودة مصابيح LED تتطلب بشكل متزايد بشكل متزايد . وهذه العوامل المرجعية التي تأخذها شركتنا في الاعتبار عند تصميم LED Review Mirror Light للتأكد من أن كل مرآة مراجعة LED لها جودة جيدة. فيما يتعلق بالحالة الحالية للتنمية والاتجاهات في تقنية LED LED ، سيتم تعميم LED Review Mirror Light في الصين.



الميزات الأساسية لضوء مرآة مراجعة LED



توفير الطاقة

مثل أضواء LED الأخرى ،LED Review Mirror Light مصنوع من الثنائيات المنبعثة للضوء التي يتم تحويلها مباشرة من الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الخفيفة ، والتي تستهلك القليل جدًا من الكهرباء مقارنةً بمصابيح السيارات العادية ، مما يوفر استهلاك الوقود بشكل أفضل وحماية دائرة السيارة من حرقها بواسطة التيارات الحمولة المفرطة ، لذلك لا تدون \" يجب أن تقلق بشأن التيارات العالية.


مستقر

لا يحتوي ضوء مرآة المراجعة LED أيضًا على أجزاء فضفاضة في جسم المصباح ، ولا يوجد خيوط مضيئة سهلة الحرق ، وترسب الحرارة ، وتسوس الضوء وغيرها من العيوب ، ويمكن أن يوفر لك حماية فعالة للسفر.



مع المعلومات المذكورة أعلاه ، هل لديك فهم أفضل لتاريخ مرآة مراجعة LED؟ LED Review Mirror Light هو luminaire ممتاز. وفي الوقت نفسه ، شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة. تأسست في عام 2009. لقد تطورنا إلى مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، والتصنيع والمبيعات من مصابيح السيارات/الشاحنات عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائمًا بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \"وتصر على مبدأ تطوير \" الموجهة نحو الأشخاص والموجهة نحو السوق والمتمحورة حول العملاء \"لتزويد العملاء بالعملاء مع أسعار معقولة وأسلوب عمل ممتاز ومنتجات عالية الجودة وخدمة مثالية قبل البيع. منتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع والبيع بعد البيع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن LED Review Mirror Light ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة وجودة المنتج.




رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号