+86 18925518137
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » تهانينا على الختام الناجح ل Dongguan Bowang of Automicher Johannesburg Show

تهانينا على الختام الناجح ل Dongguan Bowang of Automicher Johannesburg Show

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

توصل معرض قطع الغيار Automankeika Johannesburg إلى نتيجة ناجحة من Dongguan Bowang ، وقد اجتذب معرضنا اهتمامًا واسع النطاق والثناء. خلال المعرض ، نعرض بشكل أساسي منتجات LED LED LID LID LED LID 、 منتجات LED LED ، وخاصة تطبيقاتها على الشاحنات/ المقطورات.


سهم أفريقيا

في العرض - قدمنا ​​شركتنا ومنتجاتنا للزوار. نحن شركة متخصصة في البحث وتصنيع مصابيح السيارات LED ، مع معدات الإنتاج المتقدمة وفريق فني. منتجاتنا ذات جودة موثوقة وأداء فائق ، ويحبونها بشدة من قبل المستخدمين.

قدمنا ​​مقدمة مفصلة لمنتجات LED Car Light الخاصة بنا. تشمل منتجاتنا أنواعًا مختلفة من المصابيح الأمامية ، المصابيح الخلفية ، إشارات الدوران ، وما إلى ذلك ، مناسبة للمركبات المختلفة. تتمتع مصابيح سيارات LED الخاصة بنا بمزايا مثل السطوع العالي ، واستهلاك الطاقة المنخفضة ، وعمر طويل ، والتي يمكن أن توفر تأثيرات إضاءة واضحة ومشرقة وتحسين سلامة القيادة.

وبعد ذلك ، ركزنا على تطبيق مصابيح السيارات LED الخاصة بنا على مقطورات الشاحنات. تعد مقطورات الشاحنات مكونًا مهمًا في صناعة النقل ، مع متطلبات عالية لمعدات الإضاءة. تحتوي منتجات LED LED Light على مجموعة واسعة من التطبيقات على مقطورات الشاحنات ، مما يوفر تأثيرات إضاءة قوية وتحسين سلامة القيادة في الليل.

بعد ذلك ، أظهرنا فعالية منتجاتنا في الاستخدام العملي. نحن نوفر للزائرين تجربة مباشرة من سطوع واستقرار منتجاتنا من خلال المظاهرات المادية والفيديو. لقد أعرب العديد من الزوار عن اهتمامهم بشدة بمنتجاتنا وأعربوا عن استعداده للتعاون معنا.

أخيرًا ، كان لدينا تبادلات متعمقة وتواصل مع الزوار. أجابنا بصبر على أسئلتهم ، وفهمنا احتياجاتهم ، وقدمنا ​​حلولًا مخصصة. أشاد الزوار بشدة بموقفنا المهني معرفتنا وموقف الخدمة.

من خلال العرض الناجح في معرض أجزاء السيارات في جنوب إفريقيا ، تلقت منتجاتنا اعترافًا واسع النطاق والثناء. سوف نستمر في السعي للابتكار وتوفير منتجات LED LED ذات جودة عالية لتزويد المستخدمين بحلول إضاءة أفضل. شكرا لكم جميعا على دعمك واهتمامك. نتطلع إلى مزيد من التعاون معك.


منتجاتنا الرئيسية: LED Marker Light ، LED Tail Light ، قاد ضوء الفرامل الثالث ، لمبة السيارة LED ، مصباح العمل LED ، المصباح الأمامي LED ، شريط ضوء LED ، ضوء الشاحنة LED ، LED Trailer Light ، LED Boat Light ، LED RV Light ، على.



رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号