+86 18925518137

توقف الجبل العالي الضوء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

GX-018WR3030B-S (6)



توقف الجبل العالي الضوء


يختار المزيد والمزيد من الناس الشاحنة كجزء لا يتجزأ من الحياة الأمريكية. لحماية الحياة وخفض عدد الحوادث ، قامت الشركات المصنعة بتطوير العديد من ميزات السلامة لها. مع إضافة تقنية عالية التقنية ، لا يمكنك التخلص من أهمية مصابيح التوقف العالية. إنه عامل مهم في إبقاء السائقين في حالة تأهب.




ضرورية لضوء التوقف العالي

لماذا تحتاج إلى استخدام مصابيح التوقف عالية الجبل؟

كيفية شراء أضواء فرامل جبل Saftey عالية؟


ضرورية لضوء التوقف العالي

منذ عام 1986 ، جعلت أمريكا من الإلزامي أن يكون للسيارات مصباح فرامل مركزي أو ضوء توقف عالي التثبيت أعلى من مصابيح الفرامل اليسرى والأيسر. وفقًا للدراسة ، من المرجح أن يتباطأ سائق سيارة مشتت في السيارة ، إذا توقفت عن ضوء التثبيت المرتفع في السيارة أمامه. وأيضًا ، يسمى مصباح الفرامل السلامة أو مصباح الفرامل الثالث ، يساعد ضوء التوقف في الفخذ على زملائه السائقين في معرفة متى تضغط على الفرامل. يكون ذلك مفيدًا عندما تنقطع مشاهير الفرامل اليسرى واليسرى بواسطة المركبات الأخرى.


يصبح وجوده مفيدًا لسبب آخر. يُسمح للإشارات المنعطف بإبعاد الضوء الأحمر في بلدنا. ويمكن أن يخلق بالتأكيد تشويشًا في عقول السائقين الآخرين. لكن وجود ضوء التوقف العالي يساعدهم بوضوح يساعدهم على تحديد موضع السيارة أمامهم ، خاصةً عندما تشارك القيادة في الليل.


يختلف موضع ضوء التوقف العالي وفقًا للسيارات المختلفة. عادة ، يمكنك العثور عليها مثبتة داخل الزجاج الخلفي للسيارة. يمكن أن يكون موجودًا في غطاء سطح السفينة. بالنسبة لبضع شاحنات ، قد يكون ضوء التوقف العالي على حامل العجلات الاحتياطية.



لماذا تحتاج إلى استخدام مصابيح التوقف عالية الجبل؟

عادة ، نحن نعيش في بيئة "سريعة الخطى ". يمكن أن يتوقف ضوء الفرامل عن العمل لأسباب متعددة. لا يمكننا التأكد من متى ستعمل المصابيح فجأة. عندما لا يعمل ضوء الفرامل ، يمكن أن يزيد من فرص الحوادث المرورية. في كثير من الأحيان ، نحتاج إلى التأكد من أن Safty عندما نقود القيادة. يمكن أن تساعدنا في حدوث مصابيح التوقف العالية على حدوث الحادث.



كيفية شراء أضواء فرامل جبل Saftey عالية؟

عندما تقوم بإصلاح إضاءة السيارات ، تأكد من اختيار بائع مسؤول يقدم لك مجموعات الإضاءة القانوني. أنت بالتأكيد لا تريد إنفاق المال على شيء لم تتم الموافقة عليه من قبل القواعد. أيضا ، كن حذرًا من منتجات الإضاءة المزيفة التي لا تضمن جودة جيدة. هناك العديد من متاجر إضاءة السيارات عبر الإنترنت التي تبيع مصابيح الفرامل الثالثة بأسعار معقولة بأحجام وأشكال متفاوتة. يمكنك حتى التفكير في خيارات مخصصة لأنها ستضيف بالتأكيد الذوق إلى سياراتك.


يعد Light Stop Light High Mount منتجًا قابلاً للتخصيص للغاية يمكن تحديده بأحجام مختلفة ويبدو حسب نموذج سيارتك. مع المعلومات المذكورة أعلاه ، هل لديك فهم أفضل لضوء التوقف العالي؟ شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة. تأسست في عام 2009. وقد تطورت إلى مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، والتصنيع والمبيعات من مصابيح السيارات/الشاحنات عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائمًا بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية "وتصر على مبدأ تطوير " الموجهة نحو الأشخاص والموجهة نحو السوق والمتمحورة حول العملاء "لتزويد العملاء بالعملاء مع أسعار معقولة وأسلوب عمل ممتاز ومنتجات عالية الجودة وخدمة مثالية قبل البيع. منتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع والبيع بعد البيع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ضوء التوقف العالي ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة وجودة المنتج.


رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号