+86 18925518137
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » الأخبار و الأحداث » لماذا تستخدم ضوء لوحة الترخيص؟

لماذا تستخدم ضوء لوحة الترخيص؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع ارتفاع معدل تطوير صناعة السيارات وعدد السيارات المتزايدة في المجتمع ، يواجه نظام إدارة المسؤولية التابع لشرطة المرور إصلاحًا كبيرًا. في هذا السياق الاجتماعي ، يعد استخدام أنواع مختلفة من الأضواء أمرًا مهمًا بشكل خاص. نود اليوم تقديم ضوء لوحة الترخيص ، وفي هذه المقالة سنقدم مقدمة موجزة لضوء لوحة الترخيص من خلال تخفيض الوظائف الرئيسية ومزايا ضوء لوحة الترخيص.

ضوء لوحة الرخصة


السياق الاجتماعي ل ضوء لوحة الرخصة

الدور الرئيسي لضوء لوحة الترخيص

الفوائد الرئيسية لضوء لوحة الترخيص



السياق الاجتماعي لضوء لوحة الترخيص



أضواء لوحة الترخيص هي ضرورة لأنواع مختلفة من المركبات. وفقًا للوائح المرورية ذات الصلة ، يجب استخدام ضوء لوحة الترخيص بشكل صحيح عند القيادة في الليل ، وإلا فرض عقوبة. وبالتالي فإن ضوء لوحة الترخيص هو ضرورة للمجتمع الحديث. هناك العديد من الأنواع المختلفة من ضوء لوحة الترخيص ، ويتم استخدام مصادر الضوء المختلفة لأنواع مختلفة من ضوء لوحة الترخيص. تستخدم مصابيح لوحة الترخيص الخاصة بنا تقنية LED ، التي تحتفظ بالعديد من مزايا مصابيح LED إلى حد كبير.



الوظائف الرئيسية لـ ضوء لوحة الرخصة



يتم دمج ضوء لوحة الترخيص والمصابيح الأمامية. طالما قمت بتشغيل المصابيح الأمامية ، فسيتم تشغيل ضوء لوحة الترخيص في نفس الوقت. تتمثل الوظيفة الرئيسية لضوء لوحة الترخيص في إلقاء الضوء على لوحة الترخيص وخدمة الغرض من الإضاءة. في الوقت نفسه ، يعمل ضوء لوحة الترخيص أيضًا بمثابة تحذير جيد للإشارة ، مما يقلل من خطر حوادث السلامة.



المزايا الرئيسية ل ضوء لوحة الرخصة



سهل الاستخدام

ضوء لوحة الترخيص سهل التثبيت والاستخدام. يتم تركيب المصباح على شكل برغي أعلى لوحة الترخيص الخلفية ويعمل كضوء وتزيين.


متين

مصباح لوحة الترخيص مصنوع من مصابيح LED ، وهي خالية من الإشعاع ، غير ملوثة ولها فترة عمر طويلة ، ويتم اختيار المواد بعناية لضمان متانة ضوء لوحة الترخيص. بالمقارنة مع مصابيح لوحة الترخيص العادية ، فإن مصابيح LED هي مرات لا تحصى أكثر دواما.


مصابيح LED هي مصادر الضوء البارد أكثر تقدماً ، والتي لا تنبعث منها أكبر عدد من الضوء بالأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية مثل المصابيح المتوهجة والفلورسنت. في البلدان المتقدمة ، يتم بالفعل استخدام مصابيح لوحة ترخيص LED بأعداد كبيرة. ومع ذلك ، في بعض البلدان ، لا يكون استخدام مصابيح لوحة ترخيص LED واسعة النطاق كما يمكن أن يكون. هل تعرف المزيد عن ضوء لوحة الترخيص من المعلومات أعلاه؟


شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة. تأسست في عام 2009. وقد تطورت إلى مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، والتصنيع والمبيعات من مصابيح السيارات/الشاحنات عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائمًا بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية "وتصر على مبدأ تطوير " الموجهة نحو الأشخاص والموجهة نحو السوق والمتمحورة حول العملاء "لتزويد العملاء بالعملاء مع أسعار معقولة وأسلوب عمل ممتاز ومنتجات عالية الجودة وخدمة مثالية قبل البيع. منتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع والبيع بعد البيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ضوء لوحة الترخيص ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة وجودة المنتج.




رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号