+86 18925518137

ما هو ضوء الذيل الصمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في السنوات الأخيرة، أدت التصميم، الديناميكا الهوائية والجماليات للسيارة إلى الحاجة إلى تجهيز السيارة مع أنواع مختلفة من الملحقات، والتي مصاب بها مصابيح LED هي مثال نموذجي. هناك سوق ناضجة لمواردات السيارات وهناك العديد من أنواع الأنوار المختلفة، اليوم سنقدم المنتجضوء الذيل الصمام.

ضوء الذيل الصمام

ما هو ضوء الذيل الصمام؟

المزايا الرئيسية لضوء الذيل LED

ما هي الاختلافات الرئيسية بين ضوء الذيل LED وضوء الذيل العادي؟


ما هو ضوء الذيل الصمام؟

الضوء الذيل الصمامهو نوع من ضوء السيارة LED، وهو نوع خاص من الضوء المثبتة على الجزء الخلفي من السيارة. إنه ضوء ذيل مبتكر يستخدم مصدرا خاصا لإرسال رسالة تحذير إلى الآخرين عندما تتحول السيارة أو الكبح بشكل حاد. ليس من المبالغة القول أن جميع السيارات تقريبا مجهزة بضوء ذيل LED.


المزايا الرئيسية لضوء الذيل LED

سلامة عالية

يتطلب ضوء الذيل LED أقل الجهد والحالي، ويولد حرارة أقل ويسهل التثبيت دون إنشاء خطر السلامة. تعرض كل ضوء ذيل LED من شركتنا لمراقبة السلامة الصارمة لتجنب أي مشاكل جودة مع المنتج.

ارتداء مقاومة

يتم التعامل مع ضوء الذيل LED بتقنية متقدمة غير تالفة بسهولة وهي مقاومة للاهتراء، ولديها حياة طويلة الخدمة.

تصميم مضغوط

التصميم المدمج لضوء ذيل LED يجعل من السهل حمله. في الوقت نفسه، شكل شكل ضوء ذيل LED أيضا وتكامل، وهو ما يتماشى للغاية مع مفاهيم التصميم الحديثة.

هذه هي المزايا الرئيسية لضوء الذيل LED، ظهور إضاءة LED، والتي تقلل إلى حد كبير كمية الكهرباء اللازمة للإضاءة، وظهور ضوء الذيل LED يوفر برامج تشغيل مع الكثير من السلامة والراحة.


ما هي الاختلافات الرئيسية بين ضوء الذيل LED وضوء الذيل العادي؟

من حيث الأداء، هناك عدد من الاختلافات بين مصابيح الذيل LED وأضواء الذيل العادية. أولا، ضوء الذيل LED هو ضوء الفرامل المبتكر وضوء الذيل مع مصدر ضوء LED طويل الأمد. ضوء الذيل LED مصنوع من الثنائيات، التي هي أكثر إشراقا من المصابيح الكهربائية العادية وأكثر استجابة. في الوقت نفسه، تتمتع LED بميزة توفير الطاقة وحماية البيئة، والتي أصبحت اتجاها رئيسيا في تطوير صناعة الإضاءة. وضوء الذيل LED لدينا هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة والصديقة للبيئة من أضواء ذيل السيارات التقليدية.


يلعب ضوء ذيل LED دورا مهما في العديد من المجالات، وكما يمثل ممثل نموذجي لأضواء السيارات LED، فإن مصباح الذيل LED ليس جميلا فحسب، بل متين أيضا. مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل لضوء الذيل LED؟ Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تأسست في عام 2009. لقد تطورنا إلى مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تدمج البحث والتطوير والتصنيع ومبيعات أضواء السيارات / شاحنة LED عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائما بفلسفة العمل في \"الإدارة العلمية، والفوز بجودة الفوز والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \" وتصر على تطوير مبدأ تطوير \"الموجهة نحو الناس، الموجهة نحو السوق والمتركز على العملاء \" لتزويد العملاء أسعار معقولة، وأسلوب عمل ممتاز، منتجات ذات جودة عالية وخدمة ما قبل البيع الكمال. منتجات ذات جودة عالية وخدمات ما قبل البيع أو ما بعد البيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ضوء الذيل LED، يرجى الاتصال بنا على الفور. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة ونوعية المنتج.


رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号