+86 18925518137

ما هو ضوء الفرامل الثالث؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أضواء السيارات ذات أهمية كبيرة للسيارات والسائقين وتوفر ميزة أمان مهمة بعدة طرق. هناك أنواع عديدة من مصابيح السيارات وأنواع مختلفة من الأضواء تخدم أغراض مختلفة ، بعضها ليس فقط للإضاءة ولكن أيضًا للتحذير. ستقدم هذه المقالة مقدمة وجيزة لتحليل ضوء الفرامل الثالث.



ما هوضوء الفرامل الثالث?

الوظيفة الرئيسية لضوء الفرامل الثالث

الميزات الرئيسية لضوء الفرامل الثالث



ما هو ضوء الفرامل الثالث؟



ضوء الفرامل الثالث هو نوع من ضوء الفرامل. نظرًا لوجود مصابيح الفرامل بالفعل على الجانب الأيسر والأيمن من السيارة ، فمن المعتاد استدعاء ضوء الفرامل المثبت في الجزء العلوي من الجزء الخلفي من ضوء الفرامل الثالث. أظهرت الأبحاث أن ضوء الفرامل الثالث فعال في منع الحوادث الخلفية وتقليلها. لهذا السبب ، يستخدم ضوء الفرامل الثالث على نطاق واسع في العديد من البلدان المتقدمة.



الوظيفة الرئيسية لضوء الفرامل الثالث



ضوء الفرامل الثالث عبارة عن ضوء مثبت على الجزء العلوي من الجزء الخلفي من السيارة بحيث يمكن للسيارات التي تقف خلفك اكتشاف مكابح السيارة أمامك بسهولة ومنع حوادث الطرف الخلفي. عند تطبيق الفرامل ، يأتي ضوء الفرامل الثالث في الجزء الخلفي من السيارة. هذا تذكير للسائقين بأن السيارة التي أمامهم هي الكبح وأنهم بحاجة إلى الحفاظ على مسافة آمنة وعدم الاقتراب. وبالتالي فإن ضوء الفرامل الثالث ليس ضوءًا ، بل تحذيرًا من السلامة.



الميزات الرئيسية لضوء الفرامل الثالث



مادة قوية

ضوء الفرامل الثالث مصنوع من مواد قوية. وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة تم اختيارها بواسطة الشركة المصنعة المعتمدة من OEM باستخدام مواد تلبي متطلبات OEM صارمة.


متين

ضوء الفرامل الثالث مقاوم للغبار أو الطين أو الثلج أو الأمطار الغزيرة ويمكن أن يعمل في بيئات مختلفة لفترة طويلة.


أمان

ضوء الفرامل الثالث المصنوع من LED هو غير ملوث ، غير مستحضر وله حياة طويلة. العيب الوحيد هو أنه أغلى بقليل من ضوء الفرامل العادي.



هذه هي السمات الرئيسية لضوء الفرامل الثالث.ضوء الفرامل الثالث يستخدم لتحذير السيارة خلفك ، وبالتالي تجنب الحوادث الخلفية. هل تعرف المزيد عن ضوء الفرامل الثالث من المعلومات أعلاه؟ شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة. تأسست في عام 2009. لقد تطورنا إلى مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، والتصنيع والمبيعات من مصابيح السيارات/الشاحنات عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائمًا بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \"وتصر على مبدأ تطوير \" الموجهة نحو الأشخاص والموجهة نحو السوق والمتمحورة حول العملاء \"لتزويد العملاء بالعملاء مع أسعار معقولة وأسلوب عمل ممتاز ومنتجات عالية الجودة وخدمة مثالية قبل البيع. منتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع والبيع بعد البيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ضوء الفرامل الثالث ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة وجودة المنتج.




رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号