+86 18925518137
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » الأخبار و الأحداث » ما هي متطلبات الإنتاج لأضواء Marker Roof LED؟

ما هي متطلبات الإنتاج لأضواء Marker Roof LED؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأدى أضواء سطح السقفهي منتج دائم للغاية يحتوي على حياة خدمة طويلة. في هذه المقالة، سنقدم بإيجاز وأضواء LED Marker Lights عن طريق وصف متطلبات الإنتاج لأضواء Marker LED LED.

أدى أضواء سطح السقف

ما هي الأنواع الشائعة من أضواء ماركر سقف LED؟

الميزات الأساسية لأضواء LED سقف ماركر من حيث التصميم

المتطلبات الاجتماعية لأضواء Marker LED سقف


ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من أضواء ماركر سقف LED؟

الأنواع المشتركة منأدى أضواء سطح السقفهي مصباح سطح سقف شل رمادي فاتح فاتح للكابينة، العنبر مدخن غطاء سقف سيارة الأجرة، إلخ. كل نوع من LED Roof Marker Light لديه خصائصه الخاصة. ينصح باختيار النوع المناسب من ضوء علامة السقف LED لسيارتك قبل شراء واحدة لتجنب أي اضطراب.

باختصار، تتيح أضواء ماركر LED LED لمستخدمي الطرق الآخرين الموجودة على مسافة معينة لتحديد إشارات الضوء بوضوح.

الميزات الأساسية لأضواء LED سقف ماركر من حيث التصميم

مقاومة الزلازل

مقاومة الصدمات هي ميزة أساسية لأضواء Marker Roof LED. بعد عملية خاصة، ستكون أضواء Marker Roof LED صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. ويمكن أن تحمل الصدمة الميكانيكية عالية القوة والاهتزاز، وليس من السهل كسر.

التشتت الحراري

في الوقت الحاضر، فإن التكنولوجيا المتعلقة بنظام تبديد الحرارة LED في الصين ليست ناضجة للغاية، وسوف تؤدي الحرارة المفرطة مباشرة إلى تلف الأجهزة الداخلية لضوء سطح السقف LED، مما يؤدي إلى فشل ضوء علامة السقف LED. لذلك، عند تصميم ضوء علامة السقف LED، نستخدم تقنية متقدمة للتعامل معها من أجل التأكد من أن ضوء علامة السقف LED لديه تبديد جيد في الحرارة.

هذه هي ميزات التصميم الأساسية لضوء سطح السقف LED، وهي مقاومة تبديد الحرارة ومقاومة الاهتزاز هي المتطلبات الأساسية لتصميم ضوء علامة السقف LED. بالإضافة إلى ذلك، فإن أضواء علامات سقف LED لدينا هي أيضا قابلة للتخصيص للغاية، حتى تتمكن من اختيار النموذج المناسب لسيارتك.


الطلب الاجتماعي على أضواء ماركر سقف LED

إن الطلب الاجتماعي على أضواء مرقس سقف LED هو أمر رائع بلا شك، مع صناعة إشارة إشارة كواحدة من الصناعات الرئيسية ل LED. تستخدم أضواء Marker Roof LED على نطاق واسع في المجتمع وتوليد فوائد اقتصادية واجتماعية جيدة. من المتوقع أن تستمر أضواء Marker Roof LED في المستقبل، والتطوير والتحسين من حيث العلوم والأتمتة.


هل تعرف المزيد عن مصابيح LED Roof Marker من المعلومات المذكورة أعلاه؟ Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تأسست في عام 2009. لقد تطورنا إلى مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تدمج البحث والتطوير والتصنيع ومبيعات أضواء السيارات / شاحنة LED عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائما بفلسفة العمل في \"الإدارة العلمية، والفوز بجودة الفوز والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \" وتصر على تطوير مبدأ تطوير \"الموجهة نحو الناس، الموجهة نحو السوق والمتركز على العملاء \" لتزويد العملاء أسعار معقولة، وأسلوب عمل ممتاز، منتجات ذات جودة عالية وخدمة ما قبل البيع الكمال. منتجات ذات جودة عالية وخدمات ما قبل البيع أو ما بعد البيع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مصابيح LED Roof Marker، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة ونوعية المنتج.


رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号