+86 18925518137

متطلبات التصميم لأضواء LED Marker

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وفقا للمعلومات المتاحة للجمهور، كانت تطوير المصابيح هي الثورة الثانية في تاريخ الإضاءة الساخنة 120 عاما، وقد ساهم نضج تكنولوجيا LED في جودة حياة الإنسان. كما تواصل الوقت تتطور، بدأت تقنية LED مدمجة في مختلف الصناعات. المنتج الذي نود أن نقدمه اليوم هو أضواء LED Marker، والتي يمكن القول أنها تمثيل حديث لتكنولوجيا LED، وتستخدم بشكل أساسي في تطبيقات السيارات المختلفة. في هذه المقالة، سنقدم بإيجاز وتحليل مصابيح العلامة LED من خلال إدخال متطلبات التصميم لأضواء الصمام ماركر.

أدى علامة الضوء

ما هي متطلبات التصميم لأضواء LED ماركر؟

لماذا استخدام أضواء LED ماركر؟

الميزات الأساسية لأضواء LED ماركر


ما هي متطلبات التصميم لأضواء LED ماركر؟


التشتت الحراري

عند التصميمأضواء العلامة الصمام، نحتاج أولا إلى معالجة مسألة تبديد الحرارة، حيث يمكن تبديد الحرارة الفقيرة تقصير حياة الضوء بشكل كبير.


تصميم قطعة واحدة

تم تصميم أضواء Marker LED في قطعة واحدة، ولديها كل من التجمع والحماية الخفيفة، وتجنب ازدواجية النفايات الإضاءة وجعل المنتج أكثر بساطة وجميلة.


المرونة

يتم تكييف أضواء العلامة LED مع نماذج السيارات المختلفة، سواء من حيث النوع والشكل، وتحتاج إلى تخصيصها لتناسب نماذج السيارات المختلفة.


هذه هي متطلبات التصميم لأضواء LED Marker. من المهم أن نلاحظ أنه من حيث التصميم الخفيف، نريد أن تضيع أضواء علامة LED أن يكون لها نمط خفيف أنيق، خطوط واضحة قطع وشرط حتى بشكل معقول يعكس تماما وظيفة العلامة.


لماذا استخدام أضواء LED ماركر؟


الغرض الرئيسي منأضواء العلامة الصمامليس للإضاءة، ولكن لأغراض تحذير السلامة. يتم استخدامه كضوء علامة لرسم انتباه سائقي السيارات الآخرين، وغير سائقي السيارات والمشاة على الطريق بزيادة سطوعها، وبالتالي تجنب حوادث السلامة.


الميزات الأساسية لأضواء LED ماركر

مصباح LED Marker هو منتج مدمج وآمن وكفاءة في استخدام الطاقة. في الوقت نفسه، فهي سهلة التركيب، ومقاومة للكراك مقاومة للعمر، مما يجعلها منتجا فعالا من حيث التكلفة للغاية. شروط التطبيق، أضواء ماركر LED مرئية للغاية، ولديك ردود فعل سريعة للإشارة، خالية من الوهج وآمنة ودقيقة، ويمكن استخدامها ليلا ونهارا أو في الضباب والمطر.


عند استخدام أضواء العلامة LED بشكل عام، نوصي بفحص واستبدالها بانتظام. هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول أضواء LED ماركر. مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل لأضواء LED ماركر؟ Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تأسست في عام 2009. وقد تطورت إلى مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تدمج البحث والتطوير والتصنيع ومبيعات أضواء السيارات / الشاحنة LED عالية الجودة. تلتزم شركتنا دائما بفلسفة العمل في \"الإدارة العلمية، والفوز بجودة الفوز والابتكار التكنولوجي والتنمية الثقافية \" وتصر على تطوير مبدأ تطوير \"الموجهة نحو الناس، الموجهة نحو السوق والمتركز على العملاء \" لتزويد العملاء أسعار معقولة، وأسلوب عمل ممتاز، منتجات ذات جودة عالية وخدمة ما قبل البيع الكمال. منتجات ذات جودة عالية وخدمات ما قبل البيع أو ما بعد البيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أضواء LED Marker، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب. ستوفر لك شركتنا أفضل خدمة ونوعية المنتج.




رابط سريع

دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة.粤 ICP 备 2021050601 号