اتصل بنا

وسائل الإعلام

التطبيقات

منتجات

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Türk dili

أخبار وأحداث

  • نظرا لأن جودة حياة الناس تتحسن، فإن المزيد والمزيد من الناس يستخدمون السيارات. كضوء سيارة عملي، يوفر ضوء الذيل LED الكثير من وسائل الراحة للناس للسفر بأمان. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما الفرق بين ضوء الذيل LED وضوء الذيل العادي هو،
  • يعد ضوء الذيل LED نوعا خاصا من الضوء المثبت في الجزء الخلفي من السيارة، وهو نموذجي من منتجات LED. كما يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص السيارات، فإن الطلب الاجتماعي على أضواء الذيل LED يتوسع تدريجيا.
  • تعد أشرطة الخفيفة LED نموذجية من مصابيح LED الحديثة ولها العديد من المزايا، ولهذا السبب يتم استخدامها في العديد من السيناريوهات. كثير من الناس لا يعرفون لماذا مصنوعة من أشرطة ضوء LED من سبائك الألومنيوم المصبوب يموت.
  • مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية. تختلف مصابيح القيادة LED عن مصابيح شعاع منخفضة عادية وهي مصممة لأشخاص يستخدمون مصابيح القيادة LED يتزايد. ومع ذلك، أنواع مختلفة من إضاءة المركبات. مع الزيادة التدريجية في حجم المصابيح، لا يعرف عدد الأشخاص العديد من الأشخاص كيفية الحفاظ على أضواء قيادة LED بفعالية، لذلك ستقوم هذه المقالة بمخزون اعتبارات الصيانة لأضواء القيادة LED.
  • أضواء LED هي الثنائيات الباعثة للضوء، والتي تستخدم رقائق أشباه الموصلات الصلبة كمواد تنبعث منه الضوء. بالمقارنة مع المصابيح التقليدية، فإن مصابيح LED هي كفاءة في استخدام الطاقة والصديقة للبيئة، مع تقديم لون جيد وسرعة الاستجابة. كما تواصل التكنولوجيا الصناعية في الابتكار،
  • يمكن العثور على الأنوار في كل مكان في حياة الناس. مع تطور الأوقات، تتوسع صناعة المصابيح تدريجيا. المنتج الذي نقدمه اليوم هو أضواء العمل LED، وهو منتج لا مفر منه لتطوير صناعة الإنارة.
  • خضعت صناعة الأجهزة الإضاءة، كدخلية يوميا، تطورا جذريا مع ظهور مصادر خفيفة جديدة مثل مصابيح الفلورسنت ومصابيح توفير الطاقة ومصباحها مع تقدم الاقتصاد والصين المجتمع.
  • هناك العديد من أنواع المصابيح المختلفة والفوانيس، والمصابيح الحديثة والفوانيس تشمل الإضاءة المنزلية، والإضاءة التجارية، والإضاءة الصناعية، وإضاءة الطرق، والإضاءة المناظر الطبيعية، والإضاءة الخاصة وهلم جرا.
  • LED Luminaires هي الإنارة العملية التي تستخدم محتوى الذهب العالي لتشكيل دائرة مغلقة بين رقاقة والقوس، بسبب موادها الناعمة، والتشوه السهل والموصلية الجيدة وتبديد الحرارة.
دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 2021050601 号