اتصل بنا

وسائل الإعلام

التطبيقات

منتجات

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية

Türk dili
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English
الصفحة الرئيسية » وسائل الإعلام » الأخبار و الأحداث » شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة.

شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، المحدودة.

نشر الوقت: 2021-03-01     المنشأ: محرر الموقع

تأسست شركة Dongguan Bowang الكهروضوئية ، Ltd. في عام 2009 ، وقد ركزت دائمًا على مجال الإلكترونيات الضوئية LED. بعد سنوات من التنمية السريعة ، تم إنشاء فرع Pingxiang في عام 2014.

تقع قاعدة الإنتاج في حديقة صناعية حديثة ، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 5000 متر مربع. تطورت شركتنا إلى مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج R&D ، وتصنيع ومبيعات منتجات التطبيقات LED ، وقد فازت على التوالي بعناوين المؤهلين لـ "Dongguan Private Technology Enterprise " و "National-Tech Enterprise ".

يوجد أكثر من 100 موظف في شركتنا حاليًا ، بما في ذلك 6 خبراء محترفين وتقنيين حاصلين على شهادة جامعية أو أعلى ، وفريق مبيعات محلي وأجانب 10 أشخاص. إنه يحتوي على معدات إنتاج واختبار من الطراز العالمي مثل آلة المواضع عالية السرعة التلقائية ، وآلة لحام الجثث الخالية من الرصاص ، وآلة لحام الموجات فوق الصوتية التلقائية تلقائيًا ، وفرنًا كبيرًا ثابتًا ، ومختبرًا كبيرًا في مجال التكامل ، وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك ، ولديه تمامًا أنشأت وإقرار متطلبات الإنتاج الهزيل ISO9001: 2015 نظام إدارة الجودة الدولي ، مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة وحقوق الاستيراد والتصدير مؤسسة اختبار موثوقة.

منذ إنشائها ، تركز شركتنا على تطوير الأسواق المحلية والأجنبية. وقد شاركت في معارض صناعة قطع الغيار في هونغ كونغ وروسيا والولايات المتحدة ودبي وألمانيا واليابان وشنغهاي وتشنغدو وما إلى ذلك. يتم تصدير منتجاتها إلى الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية واليابان وما إلى ذلك ، وقد أنشأت أكثر من 60 دولة ومجالات ، شراكات استراتيجية طويلة الأجل مع العديد من التجار المحليين والأجانب مثل وول مارت إم وسبورز ، إلخ. من الولايات المتحدة.

منتجاتنا الرئيسية:

1) مصابيح القيادة LED

2) أضواء علامة LED

3) مصابيح LED/LED/الضوء: المصباح الأمامي LED ، مصباح LED ، مصباح LED ، ضوء لوحة LED ، ضوء الدوران LED ، ضوء الفرامل LED ، ضوء النسخ الاحتياطي LED ، ضوء قبة LED ، ضوء عرض LED ، ضوء القراءة LED ، مصباح الضباب LED ، LED ، LED سيارة زخرفية للسيارة

لطالما كانت شركتنا تلتزم بفلسفة الأعمال المتمثلة في الإدارة العلمية ، والفوز بالجودة ، والابتكار التكنولوجي ، والتنمية الثقافية "، تلتزم بمقياس تطوير " الموجهة نحو الأشخاص ، الموجودين نحو السوق ، والمتمحورة حول العملاء " ، ويوفر للمستخدمين أسعارًا معقولة بأسلوب عمل من التميز والمنتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع. من خلال الدعوة المستمرة لثقافة منخفضة الكربون من الصحة والسلامة وتوفير الطاقة وحماية البيئة "، سوف يتحمل جميع الناس بشكل مشترك هذه المهمة الخضراء ويتركون ضوء " bwong "يضيء كل مكان في العالم.


دونغقوان بوانغ كهروضوئية
+86 0769-81099632
+86 18925518137
2021-09-08
مصابيح القيادة LED هي نوع من الإنارة، لكن الغرض منها يختلف عن تلك المصابيح التقليدية.
2021-03-01
تأسست في عام 2009، Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. تطورت في مؤسسة التكنولوجيا عالية دمج البحث والتطوير
 
 
© حقوق الطبع والنشر Dongguan Bowang كهروضوئية CO.، LTD. 2021. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 2021050601 号